طلبات الزواج الكل الإناث الذكور قصص ناجحة الطلبات الخارجية طلبات الأعضاء قائمة الحظر نساء يقبلن التعدد فعل اشتراكك صالة الحوار طلبات النساء طلبات الرجال الدعم الفني و التطوير الطلبات الخارجية المنتديات العامة المنتدى التعليمي منتدى الأعلانات منتدى الرأي والرأي الأخر القسم العام المنتدى العام
00966504814851   shopies.isd@gmail.com

هل ترغب في التواصل مع هذا العضو؟

قلب إنسان
44 سنة, القطيف, متزوج, مهندس


باحث عن الحلال
ذكر سعودي 52 سنة
نبذة شخصية:رجل صادق في تعاملي أخشى الله دون تشدد أو تعصب وأؤمن تماماً بأن الدين هو المعاملة قبل أي شيء آخر, متعلم, مثقف, منفتح فكرياً وأحترم المرأة وأقدرها, من عائلة طيبة, وأنا شخصياً لي سمعة طيبة ولله الحمد ولي بعض الأنشطة المتواضعة, ومعرفة بين النخب الثقافية والفكرية في المنطقة. كباقي أبناء المجتمع تزوجت في الصغر زواج تقليدي وكونت أسرة (والحمدلله على كل حال), لكنني للأسف أفتقد لبعض الأمور وبحاجة لامرأة أخرى تملأ الفراغ الفكري والعاطفي الذي أعاني منه, مع حرصي على العدل بينهما. لست غنياً ولا صاحب أملاك, لكن راتبي لا بأس به وأستطيع بحول الله الصرف على زوجتين بالشكل المعقول والمقبول. أهم مواصفاتي الشخصية: طويل ودبدوب وبشرتي بيضاء, ووجهي يقولون وسيم والله أعلم. أبحث عن إمرأة تكملني وتكون نصفي الثاني, ملتزمة ولكن غير متعصبة أو متشددة, صادقة وشفافة في تعاملها, تجيد فن الحوار الراقي, قنوعة ولا تهمها المظاهر كثيراً, مطيعة لزوجها وتعرف كيف تحتويه بأسلوبها وحنانها, تهتم بالنظافة والترتيب. تتفهم مسألة التعدد وتنظر لإيجابياتها وليس فقط سلبياتها, وأن التعدد لو كان معيباً لما قام به النبي والأئمة عليهم السلام. أفضل الموظفة خاصة إذا كانت في المجال الطبي أو في أرامكو (لامتلاء وقتها فهي ستكون أنسب لي كمتزوج, كذلك أنا سأكون أنسب لها من الزوج المتفرغ), ولكن الوظيفة ليست شرط وكذلك لا يهمني العمر أو الحالة الاجتماعية.

شريكي المثالي هو:كتبت المواصفات بالأعلى وهنا سأكتفي بالمواصفات الشكلية فقط: ليست قصيرة / ليست نحيفة / ليست سمينة (يعني مربربة شوي ما عليه) / بيضاء البشرة (مهم) / جميلة بشهادة من حولها (مهم) / تعرف كيف تتدلع وتتغنج وقت اللزوم (مهم جداً).
زواج دائم 178 سم 108 كغ لا لا لا 1 عضو اعجب بهذا الملف