أحدث المشتركين ذكور إناث خيارات أخرى نساء يقبلن التعدد
أسعار الخدمات
#
الخدمة
السعر
الدفع بواسطة PayPal
1
شهر
100
2
ثلاثة شهور
150
3
ستة شهور
250
4
سنة + شهرين مجاناً
500
6 الإعلانات التجارية 100
7 جوال شبكة زواج 50
 
 
 
  
  
الخطابة الإلكترونية:
يمكن للأعضاء الذين يجدون في أنفسهم القدرة على توفير متطلبات الإناث و الرجال من المسجلين في الشبكة أن يعملوا على التوفيق بينهم و بين طلبات من الموقع أو خارج الموقع و الإستفادة مادياً من عملية التوفيق. فبعد تحويل حسابك إلى "خطابة إلكترونية" يسمح لك بإضافة حساباتك البنكية و مراسلة الأعضاء كافة بهدف البحث عن زوج أو زوجة لهــا. و بالتالي يقوم العضوة بدفع مبلغ للخطابة الإلكترونية عن طريق التحويل لحسابه الشخصي و بياناته و التفاهم معه حول الطلبات الخارجية أو المسجلة لدينا في الموقع.
هذه الخدمة الجديدة التي تتميز بها شبكة زواج الثقافية دون باقي مواقع الزواج تم استحداثها لتسهيل عملية العثور على شريك يناسبكم و لمن يقوم بعملية التوفيق الإستفادة المادية. و لتحويل حسابك لخطابة إلكتروني ما عليك سوى إتباع الخطوات البسيطة التالية:
  • 1. قم بإيداع مبلغ الخدمة كما هو موضح في الجدول أعلاه
  • 2. سيتم تحويل حسابك لحساب "خطابة إلكترونية" و ستكون كافة الخصائص و الأدوات متاحة لك
  • 3. قم بتعبئة بياناتك و حساباتك الشخصية من خلال لوحة التحكم الخاصة بك
  • 4. إبدأ المراسلة على الخاص أو من خلال البريد الإلكتروني من أعضاء الشبكة
 
 
جوال شبكة زواج:
هي خدمة مقدمة من قبل شبكة زواج الثقافية لإرسال الطلبات المتوافقة مع رغبة المشتركين عبر جوالاتهم عن طريق الرسائل النصية القصيرة أو الـ Whatsapp. و يتم إرسال الطلبات وفق المواصفات التي يحددها المشترك بشكل يومي و منتظم.
  
لمن هم خارج المملكة العربية السعودية:
للأعضاء الكرام من هم خارج المملكة العربية السعودية فبإمكانهم تحويل المبلغ عن طريق أي بنك محلي إلى بنك ساب "SABB" بالسعودية على الرقم الدولي "IBAN" للحساب التالي:
المملكة العربية السعودية - Kingdome of Saudi Arabia

بنك ساب - SABB

عبدالحكيم عباس القديحي - Abdulhakeem Abbas Alqudaihi

IBAN:

SA7145000000051064343060

 
  
ملاحظة مهمة:
بعد إيداع مبلغ الخدمة الرجاء إرسال رسالة قصيرة إلى الجوال رقم 00966504814851 بالمبلغ الذي تم تحويله، البنك الذي تم التحويل إليه، اسم المستخدم في الشبكة و الخدمة.
* كافة الأسعار بالريال السعودي