أحدث المشتركين ذكور إناث خيارات أخرى نساء يقبلن التعدد
خدمة رسائل الجوال
 
ماهي خدمة الرسائل القصيرة SMS؟!!
خدمة الرسائل القصيرة SMS هي خدمة فريدة من نوعها تقدمها شبكة زواج الثقافية دون باقي مواقع الزواج على الإنترنت. و لنا السبق في إستغلال هذه الخدمة منذ بداية الألفية الجديدة. و هي خدمة تمكن الأعضاء من زيادة التواصل مع بعضهم البعض من خلال إرسال رسائل قصيرة SMS لجوالاتهم وفق الرصيد المسموح لكل عضو منهم.
 
هل هي آمنة؟
سؤال سيطرح بالتأكيد فإنه في حال إرسال رسالة SMS لجوال العضو الآخر هل سيظهر رقم جوالي؟!!
بالتأكيد لا. فالرسائل المرسلة من قبل العضو من خلال الشبكة تظهر بإسم مرسل محدد وهو Zawag Net و في حال تواصل الإدارة مع العضو أو العضوة مباشرة فإن المرسل يظهر باسم Zawag Net أو رقم الجوال التالي : 966504814851 فقط. و لن يظهر رقم جوال العضو أو العضوة بأي حال من الأحوال كمرسل للرسالة.
 
كيف أستطيع استخدام هذه الخاصية؟
يمكن للأعضاء المسجلين رسمياً في شبكة زواج الثقافية الإستفادة من هذه الخدمة وفق الرصيد الذي يسمح لهم به اشتراكهم. فبعد الدخول للوحة التحكم اتبع الخطوات التالية:
  1. من قائمة الأعضاء على الجهة اليسرى قم باختيار " رسالة جوال"
  2. قم بكتابة الرسالة باللغة العربية أو الإنجليزية. مع لاحظة أن الرسالة العربية عالمياً يجب أن لا تتعدى الـ 70 حرفاً.
  3. قم بالضغط على الزر أرسل الرسالة
  4. ستمر رسالتكم عبر الإدارة و بعد ترخيصها ستصل مباشرة للعضو حالاً.
ماذا لو نفذ الرصيد؟!!
يمكنك إعادة شحن رصيدك و ذلك بإيداع مبلغ 10 ريال عن كل 20 رسالة قصيرة. و في حال استلام المبلغ سيتم إعادة شحن رصيدك مباشرة من قبل الإدارة.
 
إذا كان لديكم أي استفسار أو سؤال يمكنكم التواصل معنا عن طريق زاوية اتصل بنا، المشرف الفني "Hakeem" و سأكون سعيداً بالإجابة على أسئلتكم الكريمة.