طلبات الزواج الكل الإناث الذكور قصص ناجحة الطلبات الخارجية طلبات الأعضاء قائمة الحظر نساء يقبلن التعدد فعل اشتراكك صالة الحوار طلبات النساء طلبات الرجال الدعم الفني و التطوير الطلبات الخارجية المنتديات العامة المنتدى التعليمي منتدى الأعلانات منتدى الرأي والرأي الأخر القسم العام المنتدى العام
00966 546053386   [email protected]   BBM: DBA8E460

عليك التسجيل لتتمكن من المشاركة في المنتدى
عدد المشاركات :
[ المزيد ]
مبتسمه ومتألمه - [ Apr 21 2011 22:17 PM ] شكلك متحمس ماشاء الله.. هو صحيح معلومات حقيقه .. بس اهم شي لاتصير مشاكل بين الزوجتين .. يعني لازم يكون الرجال يعرف يعدل بينهم.. شكرا لطرحك تحياتي .. مبتسمه ^_^
عدد المشاركات :
[ المزيد ]
المديني - [ Apr 22 2011 00:22 AM ] عزيزي..أنها الحب والسعادة التي لا تريدها النساء..أما الرجال فالذي ماعنده بقول يالله وحدة..واللي عنده يفكر وينفذ حسب المساحة من الدين والحكمة في صفحات الزوجة الأولى..القناعة كنز لا يفنى
عدد المشاركات :
[ المزيد ]
منتظرة - [ Apr 22 2011 02:02 AM ]
ههههههههههههههههههههههههههه احلى شي السطر الاخير صاير القذافي بطل الموسم

غالبا ما يكون الزواج الثاني كموسم الامطار على الزوجة الاولى وجفاف على الثانية

نيالها الي تحلى بعين زوجها والعاقل ينتهز الفرص

بس أغلب النسوان ينتهزوا الفرص مع ابليس وشوف نتائج هذا على حياة الرجل والمرأة الجديدة الله يكون بعون الثانية لانها تدفع ثمن باهظ والرجال هات يا تعذير وتحمل واستيعاب في الاولى حتى مع اغلاطها الظاهرة وتجاوزاتها الزايدة عن اللزوم عليه وعلى الثانية

والمرأة بطبيعتها كل ما عطيتها وجه تزيد القصف طالما انت سامح لها وعاذرنها وتعذرها ليل نهار تستاهل ما جاك لين تصير الثانية كبش فداء الله يكون بعون الثانية

ههههههههههههه تخاملت شكلي على الاولى بس من كثر حوادث السير الي نشوفها بهيك زواجات وهيك زمن

عذراً صرنا قذافيات نخورها 

منتظرة  
عدد المشاركات :
[ المزيد ]
الكوثر - [ Jul 09 2011 20:35 PM ]
اشكرك على طرحك اخوي

علشان لان حياته اصابها الفتوور

يروح يتزوج اول علاج

وهو يمكن مو قد مسؤليه

لو في عدل بالزواج الاخر كان زين

هم نادرون من يعدلون ويكونون قد مسؤوليه

الجمله الاخيره واقعا هذه نتيجه بتصير

مثل ماتفضلو الاخوات لاتصير مشاكل ويتحسف ع الساعه اللي تزوج فيها

وتصبح حياته

نار نار

مووفقين
عدد المشاركات :
[ المزيد ]
ورده محمديه - [ Jul 10 2011 03:28 AM ]

هههههه عجبني السطر الاخير  الله يعين
بس هالله هالله في العدل مع الزوجتين
لا يظلم 1 ولا يطلق 2 عشان المشاكل الي بتصير معاه من زوجته 1 عشان تزوج عليها
يابن ادم هالله هالله في العدل اياك والظلم اما انك تتزوج 2 وتحافظ على الجميع ولا خلك على زوجتك القديم وموتو يافقراء
ههههههه ادا ماتقدر على زوجتك  1لا تسوي نفسك شجاع وتبهدل وياك بنت الناس
اللهم زوج كل رجل يبغى زوجه 2 و3 و4 ههههههههههه بيدعون عليي النسوان لاني احثكم ع الزواج بأخريات
 
عدد المشاركات :
[ المزيد ]
- [ Jul 10 2011 04:47 AM ]

بالنسبة لموضوعك اخي الكريم ابو عمار : قد قراناه وسمعناه واول ماقرأت هذا الموضوع قبل عدة سنوات من مصادر طبية امريكية شبهته بما نقوم به اذا كانت بطارية السيارة ضعيفة فبمجرد اشتراكها من سيارة اخرى تعمل احيانا لمدة زمنية اخرى و نحن معاشر الرجال من قبل ونحن مقتنعون بان مااحل الله من شيء الا وفيه من الخير والبركة وماستحل به البركات على الجميع وكذلك حلال محمد حلال الى يوم القيامه وحرامه حرام الى يوم القيامة و معظم ما توصل اليه الطب في ايامنا جاء به ديننا الاسلامي قبل 1400 سنة ولاكن وللاسف من نساءنا العزيزات ياليت ثم ياليت ثم ياليت يتفقهن و يرضين بالشراكة وحتى مع هذه الدراسات الطبيه الحيثة وحتى من يدرسونها في دراست الطب الا انه لان ولم يقتنعون بهذه الدراسة فمابالك بالاخريات وما دامت العصبية موجودة فلا جدوى من اي دراسة وبغض النظر عن اعداد الرجال الذين شملتهم حتى ولو كانوا جميع سكان الارض وبالنسبة للاخت الكوثر زوجات المتعدد لهم دور للعدل يمكن يكون جزء لايتجزأ من عدل الرجل
ولي راي كما قال المثل اسأل مجرب ولا تسأل طبيب فنصيحتي لكم اخواتي من يريد التجربة توافق لزوجها بالزواج وتدع لنفسها الفرصة اذا حست وبان على زوجها مزيد من النشاط والحيوية فهذا سيزيدها سعادة وحيوية ونشاط وان لم يتغير شيء فلها الخيار في ان تصفي جميع مستحقاته ونهاية خدمته وتحيله الى التقاعد وهنيئا مريئا للزوجة الاخرى وان اختارت البقاء فله ذالك وهي الاساس في ما افقدته حيويته ونشاطه وسحبت كل قوته وامواله وهنيئا للجميع على تقبلهم لاي حوار يمكن تعم فائدته على شريحة من مجتمعنا و ممن ظلمهن النصيب في بداية اعمارهن فليلحقن ماتبقى لسعادت انفسهن في الوقت الضائع او بدل الضائع وللمتزوجات ان يسمحوا لهن بالقليل وانشاء الله الفائدة ستعم الجميع وكل مشروك مبروكوبالهناء والعافية وقليل متصل خير من كثير منقطع
 /ولكم تحياتي  

   محمــــــــــد ابـوجاســـــــــــــم / الاحســــــــــــائي        
عدد المشاركات :
[ المزيد ]
haiderAli - [ Jul 10 2011 07:07 AM ] الاخت منتظرة.... تحليل عسكري موفق
عدد المشاركات :
[ المزيد ]
بحر الهوى - [ Jul 10 2011 11:50 AM ]

والمرأة بطبيعتها كل ما عطيتها وجه تزيد القصف طالما انت سامح لها وعاذرنها وتعذرها ليل نهار تستاهل ما جاك لين تصير الثانية كبش فداء الله يكون بعون الثانية

 

يعني أنت مع الناس التي تقول دوس على خشم المرأة علشان تمشي عدل

==========================

تصدق

 أخوي أبو عمار

فيه هناك شيء غلط

أحنا معشر الرجال نحاول أن نقنع المرأة بالزوجة الثانية بالمنطق والدراسات وغيرها

في حين إن المرأة كتلة مشاعر وآخر شيء تفكر فيه هو الأمور المنطقية

فلذلك إذا أردنا أن نقنعها علينا أن ندخل إليها من الأمور العاطفية

جرب وعطيني النتيجة