طلبات الزواج الكل الإناث الذكور قصص ناجحة الطلبات الخارجية طلبات الأعضاء قائمة الحظر نساء يقبلن التعدد معلومات شروط التسجيل أسعار الخدمات خدمة رسائل الجوال الحسابات البنكية صالة الحوار طلبات النساء طلبات الرجال الدعم الفني و التطوير الطلبات الخارجية المنتديات العامة المنتدى التعليمي منتدى الأعلانات منتدى الرأي والرأي الأخر القسم العام المنتدى العام
00966 546053386   zawagnetwork@gmail.com   BBM: DBA8E460

عليك التسجيل لتتمكن من المشاركة في المنتدى
عدد المشاركات :
[ المزيد ]
منالي سيهات - [ Feb 18 2014 06:43 AM ] عندي مشكلة بأني تم ايقاف امكانية الرد على الاعضاء بسبب عدم ردي على بعضهم مع العلم بأني ارد على الرسائل وويكون اخر رد لي ولا استطيع الرد على الرسائل الواردة لي من الاعضاء الرجاء ايجاد حل لذلك
عدد المشاركات :
[ المزيد ]
البرنسيسة فطووم - [ Feb 22 2014 19:45 PM ] نفس المشكلة معي اني
عدد المشاركات :
[ المزيد ]
Hakeem - [ Feb 23 2014 15:25 PM ] أخواتي الكريمات تحية طيبة لكن

لقد تم تفعيل هذا النظام للحد من تجاهل الأعضاء لبعضهم طبعاً. و من الواضح أنكن تعلمن جيداً آلية عمل هذا النظام و لكن هناك نقطة لا يلتفت إليها معظم الأعضاء و هي أن هناك خيار في إعدادات الحساب تختص بإظهار الرسائل الواردة في صندوق الوارد. فقد يكون هذا الخيار لديهم محدد على أسبوع مثلاً فبالتالي الرسائل التي تم تجاهلها سابقاً يزيد عمرها عن أسبوع فتكون مخفية.

الحل بسيط عليكن بمراجعة هذا الإعداد و تحديد مدة عرض الرسائل إلى "غير محدود" ليتم إظهار جميع الرسائل الواردة و من ثم الرد على الرسائل التي تم تجاهلها سابقاً و التي قد تكون في الصفحة الثانية، الثالثة أو الرابعة مثلاً.

بعدها ستعمل خاصية الرد على باقي الرسائل. ليس بالضرورة الرد على تلك الرسائل بل يمكن حذفها إن لم يكن هناك أفق تواصل مع أصحابها.

و لأي استفسارات أخرى فأنا حضر و بالخدمة.