طلبات الزواج الكل الإناث الذكور قصص ناجحة الطلبات الخارجية طلبات الأعضاء قائمة الحظر نساء يقبلن التعدد فعل اشتراكك صالة الحوار طلبات النساء طلبات الرجال الدعم الفني و التطوير الطلبات الخارجية المنتديات العامة المنتدى التعليمي منتدى الأعلانات منتدى الرأي والرأي الأخر القسم العام المنتدى العام
00966 546053386   [email protected]   BBM: DBA8E460

عليك التسجيل لتتمكن من المشاركة في المنتدى
عدد المشاركات :
[ المزيد ]
Hakeem - [ Apr 25 2013 10:41 AM ] أحبت طرح هذا الموضوع لتوضيح بعض الأمور المتعلقة بالمساعدة من خلال الموقع لأصحاب العضويات المتميزة من النساء و الرجال على حد سواء و التي وردتنا الكثير من الأسئلة من الأعضاء الكرام حولها و لذلك وجدت من الأهمية بأن نتحدث عنها و نناقشها.

هناك الآلاف من الملفات لدينا من داخل و خارج الشبكة التي نعمل عليها. فأولاً يتم تسليم البيانات الأساسية لمختصة تقوم بفرز هذه الطلبات و تحاول التوفيق بين هذه الطلبات سواء كانت من داخل أو خارج الشبكة. ثانياً و بعد تطابق الملفات بنسبة تفوق الـ 80% يتم الإتصال بالعضو صاحب الشأن قبل توجيه التوصية للطرف الآخر عن طريق العضوية "شبكة زواج". فيتم التواصل و عرض البيانات على العضو و أخذ موافقته المبدئية ثم نقوم بالتواصل مع الطرف الآخر عبر وسائل الإتصال المتاحة و ننتظر منه أو منها الإجابة. في حال الموافقة المبدئية أيضاً يتم إرسال بيانات كل طرف للآخر و طلب موافقة كل طرف على إرسال بياناته الخاصة و منها وسائل الإتصال للشخص المتقدم.

هذه العملية تواجهها بعض التعقيدات فمن الجانب النسائي مثلاً:
1. عدم توثيق البيانات الشكلية من خلال صورة أو ما شابه
2. عدم توفر وسيلة اتصال بولي أمر الفتاة لإثبات جديتها في القبول و التواصل
3. تغير الموقف بشكل دراماتيكي في بعض الأحيان من الموافقة إلى الرفض مما يضعنا في حرج مع الطرف الآخر

الأمر الآخر و فيما يتعلق بالرجال فإننا نواجه بعض الأحيان هذه الأمور:
1. التدقيق الكبير جداً في المواصفات الشكلية للفتاة و عدم التنازل عن بعض الشروط
2. عدم توافر شرط أساسي لدى معظم الفتيات في الكثير من الملفات الرجالية و أهمها الحالة الإجتماعية و هذه حقيقة صفة مشتركة للإنصاف

و بما أننا دقيقون جداً في هذه النقطة و لا نعمل بالطريقة التجارية فإننا نحاول أن نكون أكثر دقة لأننا ندرك أهمية هذه العلاقة الزوجية و يجب أن تبنى على أسس صحيحة وفق رغبة الجميع. و لذلك فربما يتطلب الأمر شهر، شهرين، ثلاثة أشهر أو أكثر فهذه في نهاية المطاف أرزاق يكتبها الله سبحانه و تعالى. لذا نرجوا من الجميع نساء و رجال عضوية التميز الصبر و المتابعة الدقيقة معنا و تحديث البيانات باستمرار و الرجوع لنا بنتائج الطلبات المقترحة من قبلنا لكي نقوم بإغلاق الملف أو المتابعة.!!

نتمنى للجميع التوفيق و نسأل الله أن يوفقنا لإيجاد الطرف المناسب لكم كما تأملون منا.
عدد المشاركات :
[ المزيد ]
البرنسيسة فطووم - [ Apr 25 2013 21:22 PM ] سلمت الايدي
عدد المشاركات :
[ المزيد ]
ازهار الحنين - [ May 03 2013 08:23 AM ]
الله يعطيكم العافية

ويجعله في ميزان اعمالكم